أهم الأخباراقتصادالإمارات

مجلة استثمارات الإماراتية تكرم 50 شخصية من 17 دولة شرق أوسطية

 

 

أعلنت مجلة استثمارات الإماراتية ومنتدى المستقبل للاستثمارات العربية “FF2020AI” عن تنظيم الدورة الثامنة لحفل توزيع جوائز أفضل قادة الاستثمار البشري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2024. سيقام الحفل تحت شعار “الإمارات جسر عبور المستقبل” برعاية المهندس الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي، رئيس الاتحادات الآسيوية والعربية والإماراتية للمبارزة. هذا الحفل السنوي سيحضره العديد من الشيوخ والأمراء والمسؤولين وقادة الأعمال والإعلاميين.

 

تكريم 50 شخصية رائدة

 

ستكرم المجلة هذا العام 50 شخصية من 20 دولة، خلال الحفل الذي سيعقد في فندق أتلانتس نخلة دبي في فبراير 2025. سيتم تكريم ثلاث فئات من قادة الاستثمار البشري:

 

1. قادة المؤسسات الحكومية ورجال وسيدات الأعمال: يتم تكريم من شيدوا كياناتهم على تطوير الكفاءات البشرية وتجاوزت أصول أعمالهم مليار دولار.

 

 

2. الشخصيات الإبداعية: أولئك الذين حققوا طفرات في مسيرتهم المهنية وساهموا في تعزيز التنمية والابتكار في المنطقة.

 

 

3. القيادات الإعلامية: سيتم تكريم 15 شخصية من قادة المؤسسات الإعلامية المتميزة في المجالات المرئية والمسموعة والمقروءة.

 

 

 

تعزيز بيئة الأعمال والإبداع

 

أكد محمد شمس الدين، رئيس ومؤسس مجلة استثمارات الإماراتية، أن الاحتفال يأتي في إطار استراتيجية لتحفيز بيئة الأعمال على الإبداع، مشيدًا برؤية الإمارات التي جعلتها منارة لكل من يسعى لتطوير مهاراته. كما أشاد بمساهمات قادة المؤسسات في تطوير قدرات العاملين وتعزيز الأداء المؤسسي في المنطقة.

 

هذا الحفل يأتي تكملة لمسيرة المجلة التي كرمت منذ انطلاقها عام 2016 نحو 200 شخصية قيادية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى