الإمارات

الإمارات والكويت تبحثان تعزيز التعاون الثنائي والقضايا الإقليمية في لقاء رفيع المستوى بأبوظبي

أبوظبي: مصر الامارات

استقبل رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم وزير الخارجية الكويتي، عبد الله علي اليحيا، في لقاء عقد بقصر الشاطئ في أبوظبي.

وخلال اللقاء، نقل الوزير الكويتي تحيات أمير دولة الكويت، الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، وتمنياته للإمارات بمزيد من التقدم والازدهار. كما أرسل الشيخ محمد بن زايد تحياته إلى أمير الكويت، مع تمنياته له بالصحة والسعادة، ولدولة الكويت بالرخاء والنماء.

وبحث الجانبان العلاقات الثنائية وسبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مختلف المجالات، بما يخدم مصالحهما المشتركة ويحقق تطلعات شعبيهما. كما شددا على أهمية تعزيز العمل الخليجي المشترك لمواجهة التحديات الإقليمية والدولية، بما يساهم في تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.

وتناول اللقاء أيضًا مستجدات الأوضاع في المنطقة والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، حيث تبادل الجانبان وجهات النظر حول هذه القضايا.

حضر اللقاء عدد من كبار المسؤولين الإماراتيين والكويتيين، بما في ذلك الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة ونائب رئيس مجلس الوزراء، وعدد من أعضاء الأسرة الحاكمة من كلا البلدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى