رياضة

الشيخ محمد بن سلطان:الفقيد الراحل أحمد علي جابر الهاملي يمثل مسيرة ملهمة للأجيال الحالية والمقبلة

 القاهرة_مصر الامارات

أكد الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للرياضات البحرية رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية.. أن الرياضات البحرية فقدت اليوم أحد أبطالها البارزين بوفاة البطل أحمد علي جابر الهاملي بعد مسيرة حافلة بالإنجازات في البطولات المحلية والخارجية.

وقال الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان في تصريح اليوم إن الفقيد الراحل أحمد علي جابر الهاملي يمثل مسيرة ملهمة للأجيال الحالية والمقبلة بالعطاء والتميز والإنجازات الوطنية، ورفع علم الدولة في منصات التتويج القارية والدولية، بالإضافة إلى تمثيله للإمارات في الكثير من الفعاليات الرياضية المحلية والخارجية.

وأضاف ” نتوجه بخالص التعازي والمواساة إلى أسرة الفقيد الراحل في هذا الفقد الكبير، وإلى أسرة الرياضات البحرية على رحيل أحد أبطالها الذين خاضوا البطولات القارية والدولية لرفع علم الدولة في سماء الإنجازات الرياضية”.

ويعد الفقيد أحمد علي جابر الهاملي الذي توفي بعد صراع مع المرض، أحد الأبطال البارزين في الرياضات البحرية، والمتوج بلقب النسخة الأولى من بطولة كأس القارات لزوارق الفورمولا في موسم 2011، إلى جانب العديد من المشاركات الأخرى والنتائج المميزة في البطولات الإقليمية والقارية والدولية، بالإضافة إلى أنه أحد مؤسسي فريق أبوظبي ريسنج للرياضات البحرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى