رياضة

بوستيكوغلو مدرب توتنهام: موسم ماديسون سيكون قوياً

يشعر آنجي بوستيكوغلو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي لكرة القدم، بتصميم اللاعب جيمس ماديسون على تقديم موسم جيد، بعد خيبة أمله في بطولة أمم أوروبا الأخيرة «يورو 2024».

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي.إيه.ميديا» أن ماديسون لم يكن في قائمة المنتخب الإنجليزي التي شاركت في البطولة؛ لعدم جاهزيته الفنية والبدنية، خلال النصف الثاني من الموسم الماضي.

وبالنظر إلى أن ماديسون كان من أفضل اللاعبين في الدوري الممتاز، قبل إصابته في الكاحل، خلال نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، كان استبعاده مفاجأة كبيرة، لكن يمثل اليوم الاثنين فرصة عظيمة للرد على هذا الأمر.

ويسافر توتنهام لمواجهة ليستر سيتي؛ فريق ماديسون السابق. ويهدف اللاعب، البالغ من العمر 27 عاماً، لتقديم أفضل ما عنده على ملعب كينغ باور.

وقال بوستيكوغلو: «الشيء الجيد أنه جاهز وأنه وضع لنفسه فرصة جيدة وقاعدة متينة لتقديم موسم قوي آخر».

وأضاف: «خيبة الأمل لعدم المشاركة في اليورو، حسناً، هذا جزء من كونك لاعب كرة قدم. نحصل على كل الأشياء الجيدة، لكن هناك انتكاسات، والمهم هو كيف يكون رد فعلك».

وأردف: «أنا متأكد من أنه يريد الخروج، وأن يعود للمنتخب الوطني، واللعب مرة أخرى للمنتخب الإنجليزي».

وأكد: «مرة أخرى، الأمر متروك له للعثور على الطريقة الصحيحة لاستخدامها حافزاً. إذا انحرفت نوعاً ما أو قلت في أي وقت: أنت تعرف أنه ليس لي أي علاقة بذلك، فأنت تفوِّت فرصة للتحسن».

وأردف: «نعم، شعرت بأن ماديسون عاد، هو عازم حقاً على تقديم موسم كبير، ويتمنى أن يعود للمنتخب الإنجليزي، لكن الأهم من ذلك، بالنسبة لنا، أن يعود إلى المستوى الذي نعرف أنه قادر على تقديمه».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى