الإمارات

صندوق خليفة يدعم سبع مشروعات إماراتية في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2024

أبوظبي: مصر الإمارات

أعلن صندوق خليفة لتطوير المشروعات دعمه لسبع مشروعات إماراتية ستعرض منتجاتها في جناح الصندوق بمعرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2024. يأتي هذا في إطار جهود الصندوق المتواصلة لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة الإماراتية وتعزيز ظهور علاماتها التجارية من خلال مشاركتها في أبرز المعارض المحلية والدولية.

تتنوع المشروعات المشاركة في جناح صندوق خليفة لتشمل قطاعات الأطعمة والمشروبات والخدمات والبيع بالتجزئة والتصنيع. من بين هذه المشروعات “ألترا مارين”، المتخصصة في تجارة السفن والقوارب وألواح التزلج المائي، إلى جانب تجارة الملابس الرياضية وملابس الصيد. كما تشارك “ورشة العين الفنية لإصلاح الأسلحة”، المتخصصة في صيانة وإصلاح الأسلحة العسكرية وتوفير قطع غيارها وصيانة ميادين الرماية. بالإضافة إلى “شركة لو بابيلون للمشغولات اليدوية” التي تتخصص في تصنيع وبيع قطع ديكور للفراشات المحنطة في أطر أو زجاجات يدوياً.

وتضم القائمة أيضاً “خلف المزروعي لتجارة غذاء الصقور”، الذي يوفر الأغذية المخصصة لحيوانات حدائق الحيوان وأحواض الأسماك، ويقدم أيضاً صقور الصيد الحية. و”الشوامخ للوازم الرحلات”، المتخصصة في بيع أدوات ومعدات الرحلات البرية، و”شركة السويدي لتجارة معدات الفروسية”، التي تقدم معدات رياضة الفروسية والأعلاف الخاصة بالخيل. كما يشارك “مقهى كوفي أركيتكشر”، الوجهة الشهيرة لمحبي القهوة عالية الجودة، والذي حصلت صاحبته على بطولات في تحضير وتذوق القهوة محلياً وعالمياً.

وقالت موزة عبيد الناصري، الرئيس التنفيذي بالإنابة في صندوق خليفة، إن الصندوق يقدم بالإضافة إلى خدمات التمويل، مجموعة متنوعة من الخدمات غير التمويلية عبر برنامج العضوية المميز، الذي يتيح المشاركة في المعارض والفعاليات التجارية الرائدة.

وأضافت الناصري: “نحرص على المشاركة الدورية في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية، واستضافة مشروعات أعضاء صندوق خليفة لتمكينها من الترويج لمنتجاتها وخدماتها أمام جمهور أوسع.” وأكدت أن المعرض يمثل منصة استراتيجية لتعزيز العلامات التجارية الوطنية وفتح آفاق جديدة للتعاون التجاري والاستثماري، مما يسهم في نمو المشروعات المحلية ويعزز قدرتها التنافسية في الأسواق المحلية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى