مصر

في ذكرى 23 يوليو.. شباب الصحفيين : رسخت الحق والمساواة وأسست لمبادئ العدالة الاجتماعية

 

وجهت جبهة شباب الصحفيين التهنئة الممزوجة بالوطنية الخالصة و  المخلصة للبلاد إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي قائد مسيرة البناء والتنمية بمناسبة الذكرى ال 72 لثورة 23 يوليو المجيدة، مؤكدة على أن هذه الثورة العظيمة رسخت مقومات الحق والخير والمساواة وأسست لمبادئ العدالة الاجتماعية وحق الشعب في حياة حرة كريمة ينعم فيها بالأمن والاستقرار.

قال هيثم طوالة رئيس الجبهة في بيان صحفي اليوم الاثنين، ستظل ثورة 23 يوليو عالقة في الوجدان و خالدة في الأذهان حيث سطرت ملحمة وطنية رائعة جسدت أسمي معاني الولاء لمصرنا الغالية وقدمت ابهي صور تلاحم الشعب مع قواته المسلحة الباسلة في مشهد مضيئ يسجل في تاريخ مصر الحديث بحروف من نور و يعيدنا إلى أجواء ثورة العزة والكرامة 30 يونيو فكلاهما أعاد شريان الحياة من جديد للمصريين.

وأضاف طوالة، أن القوات المسلحة ستظل على مر العصور واحة الأمن والأمان ورمز للبطولات والتضحيات فداء للوطن والمواطن وحفاظا على مقدرات الوطن وسلامة أراضيه.

أشار رئيس الجبهة إلى أن أننا في هذه الذكرى العطرة نجدد العهد والوعد بدعم ومساندة الدولة المصرية والوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية الحكيمة و الرشيدة من أجل استكمال المشروعات العملاقة والانجازات الكبيرة التي لم تحدث منذ 100سنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى