اقتصاد

مجموعة يلا تحقق ارباح بقيمة 587.3 مليون درهم في النصف الأول

حققت مجموعة يلا المحدودة إيرادات بلغت 587.3 مليون درهم في النصف الأول من العام الجاري 2024 بنمو 4.7 في المائة وذلك بحسب البيانات المالية الصادرة اليوم عن المجموعة.

وارتفع صافي أرباح المجموعة النصفية إلى 229.6 مليون درهم بنسبة نمو تعدت 29.7 في المائة مقارنة درهم بالنصف الأول من العام الماضي، ما يعكس متانة الأداء المالي للشركة بفضل الزخم المستمر في نمو أعمالها.

وارتفع صافي أرباح المجموعة في الربع الثاني من العام 2024 ،بنسبة 10.9٪ لتصل إلى 115.3 مليون درهم مقارنة ب 103.9 مليون درهم بالفترة نفسها من العام الماضي.

وبقي هامش الربح مرتفعاً عند حدود 38.6 في المائة، مما يؤكد كفاءة استراتيجية النمو وقدرة الشركة على تحقيق الدخل والإنفاق المنضبط.

وقال يانغ تاو، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة ‘يلا المحدودة‘ : ” إن الربع الثاني من عام 2024، شهد تحقيق قفزة نوعية حيث تجاوز إجمالي إيرادات المجموعة 298.3 مليون درهم، متخطياً سقف التوقعات الذي وضعته الشركة نظرا لتزامن الربع الثاني مع حلول شهر رمضان المبارك.”

وأضاف: “يعود هذا الأداء إلى نجاح المجموعة في تعزيز عملياتها التشغيلية، وزيادة تفاعل المستخدمين، واستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية بكفاءة، بالإضافة إلى العمل المستمر على تحسين استراتيجيات جذب المستخدمين، ما انعكس ايجاباً على زيادة متوسط عدد المستخدمين النشطين شهرياً”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى