أهم الأخبار

راشد بن حميد وإنفانتينو يتوجان منتخب البرازيل بكأس العالم لكرة القدم الشاطئية

بحضور الشيخ راشد بن حميد النعيمي نائب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، رئيس اللجنة المنظمة العليا لمونديال الشاطئية “الإمارات 2024”، توج جياني إنفانيتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” منتخب البرازيل بكأس العالم لكرة القدم الشاطئية، للمرة السادسة في تاريخه.
وفاز منتخب البرازيل بمونديال “الإمارات 2024” عقب تغلبه على نظيره الإيطالي 6-4 في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب حي دبي للتصميم وسط حضور جماهيري حاشد.
كما حضر مراسم التتويج سعيد حارب نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا لكأس العالم لكرة القدم الشاطئية “الإمارات 2024” وعبيد سالم الشامسي النائب الثاني لرئيس اتحاد الكرة، وعدد من رؤساء اتحادات المنتخبات المشاركة.
وتوج المنتخب البرازيلي بكأس البطولة والميداليات الذهبية، وحصل المنتخب الإيطالي على الميداليات الفضية، فيما نال المنتخب الإيراني الميداليات البرونزية.
وعلى صعيد الجوائز الفردية، حصل الإيطالي جوسيب جونيور على جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب، فيما نال البرازيلي مارسينينهو جائزة الكرة الفضية، والبيلاروسي إيهار بريشتسل، على الكرة البرونزية، وحصل نفس اللاعب على جائز هداف البطولة، فيما جاء البرتغالي ليو مارتينيز في المركز الثاني، والإيراني محمد مختاري في المركز الثالث.
وحصل البرازيلي تياجو بوبو على القفاز الذهبي كأفضل حارس، ونال منتخب البرتغال جائزة الفريق المثالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى